أفضل الشواطئ في الدار البيضاء

يوليو 01, 2019
أفضل الشواطئ في الدار البيضاء

الداخلة والصويرة والحسيمة ، يعرف الزوار عن هذه الشواطئ الشهيرة ولكن ليس فقط هذه المواقع التي يمكن أن تجعلك تشعر بالإعجاب. في كازا ، هناك العديد من الأماكن والشواطئ التي لا يعلى عليها في مشاهدهم الرائعة.

المحمدية الجميلة: 
يبعد شاطئ مونيكا 20 كم شمالاً عن الدار البيضاء حيث البيئة نظيفة وعموما أقل ازدحاما. عند السفر عبر القطار ، سيكون الوقت 20 دقيقة وباستخدام سيارة أجرة كبيرة ، سوف يستغرق 25 دقيقة. إذا كنت تأخذ القطار ، فسيتعين عليك أن تستقل سيارة أجرة صغيرة مرة أخرى إلى شاطئ مونيكا لأنها بعيدة نسبياً عن محطة القطار.

هناك العديد من الشواطئ ، وأكثر وأقل ازدحاما. مفضل على الإطلاق هو شاطئ مونيكا للعديد من السياح وليس مزدحمًا وغزوه سياحياً. الشاطئ قاسي ، يقول البعض إنه ليس من الآمن الذهاب إلى الشواطئ البرية في المغرب لأنها غير محمية. من المقدر أن تكون الحيوانات البرية أكثر هدوءًا لأنها غير ملوثة وغير فعالة. مواتية ، الطبيعة سليمة وجميلة! شاطئ مونيكا مليء بالصخور ورماله ناعمة ومشرقة. هناك أيضا ضفاف رملية حيث يمكنك التنزه ومشاهدة المحيط من الأعلى.

تاماريس: 
يقع شاطئ تاماريس على بعد 20 كم جنوب الدار البيضاء ويقول البعض إنه موجود أيضًا في الدار البيضاء. عند الاقتراب من الشاطئ ، من الأفضل أن تمتلك سيارتك ، حيث أن النقل العام في Tamaris غير موجود. يمكنك أيضًا تجربة سيارة أجرة بيضاء مشتركة بالقرب من Morocco Mall ، لكنها ستنزل في وسط المدينة. لا تتوفر قطارات للذهاب إلى تاماريس.

في التاريخ ، كانت Tamaris قرية بسيطة قبل بضع سنوات ، ولكن في الوقت الحالي ، فهي منتجع لل Caseous الذين يريدون أن يعشقوا عطلات نهاية الأسبوع وعطلات المغرب 2017 في فيلاتهم الخاصة على الساحل.

خلال موسم الصيف ، تزدحم شواطئ Tamaris نسبيا من الفصول الأخرى. شاطئ بابل هو الأكثر شهرة ولكن الكثيرون لا يحبونه هناك.

هناك حوالي أماكن أخرى للاسترخاء - أي مكان مفضل هو الجرف بجانب المقهى. الشاطئ مخفي خلف الهاوية لذا فهو ودود للغاية والمقهى مع الضربات الشديدة قريب.

شاطئ الجديدة: 
يقع الشاطئ العظيم للبلد العظيم على بعد 100 كم فقط جنوب مدينة الدار البيضاء. إذا كنت تريد الاقتراب من هذا الشاطئ ، فستستغرق رحلة النقل مثل ساعة واحدة أو سيارة أجرة مشتركة من Route de Jadida أو سيارة تستغرق 30 أو 45 دقيقة. بمجرد وصولك إلى الجديدة باستخدام وسائل النقل المجتمعية ، يجب أن تأخذ سيارة أجرة ضئيلة إلى شاطئ هوزيا.

هل تستطيع رؤية هذه القطع؟ هذا هو شاطئ هوزيا الكبير والأجمل في الجديدة.

تمتلئ المدينة بالمساحات الممتعة للحمام الشمسي ، ولكن Houzia طور الهتافات المفضلة لطبيعته البرية والحطام الياباني السري منذ السبعينيات.
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ sinnoty