نصائح حول كيفية النوم جيدا أثناء السفر

يونيو 05, 2019
نصائح حول كيفية النوم جيدا أثناء السفر

غالبًا ما يكون النوم جانبًا من الصحة أقل من تقديره. يمكن أن يكون حرمانك من النوم عواقب وخيمة على صحتك العقلية والبدنية. في بعض الأحيان يتأثر النوم بشكل لا مفر منه عند السفر. السفر تقديم هذا النوع المثالي من السيناريو لتدمير نومك! أولاً حقيقة أنك لست في سريرك ، وتحت أغطية (وربما في أحضان حبيبتك!) ؛ علاوة على ذلك أنت تسافر. كيف يمكن للمرء تجنب الأرق في ظل هذه الظروف؟ أنا هنا لأخبركم بذلك!

الوسائد

امرأة نائمة على وسادة على متن طائرة

هذا شيء نفتقده جميعًا أثناء السفر ، لأنه من الصعب جدًا حمل وسادة مع أمتعتك! بعض بدائل وسادة تشمل وسادة للنفخ. كل ما عليك فعله هو تفجيره! خيار واحد آخر هو استخدام حقيبة يد ناعمة محشوة بالملابس التي لا تمانع في الحصول عليها. يمكنك أيضًا وضع غطاء سرير في وسادة مؤقتة.

الموسيقى و / أو الكتب

قراءة المرأة كتاب في الطائرة

كثير من الناس لديهم عادة قراءة الكتب أو الاستماع إلى الموسيقى قبل ذهابهم إلى النوم. سيكون من الجيد حمل الشيء معك أثناء السفر. إذا كنت معتادا على قراءة بعض الكتب الروحية قبل النوم ، فلا شيء مثل ذلك. هذا النوع من الأشياء يهدئ العقل ويسكنك ويساعدك على الاسترخاء قبل الذهاب إلى السرير. يمكن تحقيق نفس التأثير من خلال بعض الموسيقى الهادئة الجيدة ، وخاصة الأغاني الآلية. قد يُطلب منك إيقاف تشغيل هواتفك ، لذا يُنصح بعدم حمل الموسيقى على الهاتف. إذا كان هاتفك مجهزًا بإمكانية تشغيله على وضع الطائرة ، فأنت على ما يرام.

التأمل والتنفس العميق

التأمل هو على الأرجح أحد أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها لعقلك وجسمك. يحب الكثير من الناس التأمل قبل ذهابهم إلى السرير. يساعدهم على الشعور بالحيوية عندما يستيقظون. يمكن أن يمنحك التأمل أيضًا نومًا هادئًا بدون قلق. إذا كنت نائمة خفيفة ، فقد يكون ذلك مهمًا جدًا. التنفس العميق يعمل أيضًا على العجائب - أتحدث من تجربة شخصية. التنفس العميق هو عندما تمنع كل الأفكار ، وتركز فقط وفقط على تنفسك. لاحظت نمط تنفسك ، واستمعت إلى الهواء ، ودخل جسمك. لها تأثير مدهش. إذا لم تكن مولعًا بالتأمل ، فإن التنفس العميق قد يخدم نفس الغرض.
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ sinnoty