لماذا أسوان مكان مفاجئ للمسافرين؟

يونيو 13, 2019
لماذا أسوان مكان مفاجئ للمسافرين؟

أسوان كبرى مدن مصر. إنها آخر محطة سكة حديد في الجزء الجنوبي من البلاد. بعد الأقصر ، تعتبر ثاني أهم مدينة في مصر. غالبية السياح يزورون أسوان لأنها قاعدة الإقامة ليوم واحد والذين يحرصون على زيارة معابد أبو سمبل. ولكن بصرف النظر عن هذا ، هناك العديد من الأماكن الأخرى في أسوان للزيارة خلال الرحلة.

أسوان هي أيضًا موطن رحلات النيل العالمية المشهورة على نهر النيل بين الأقصر وأسوان إلى جانب المراكز المعروفة الأخرى للحضارة المصرية القديمة التي تشمل إسنا ومعابد كوم أمبو وإدفو. أسوان مكان أصيل لتجربة الثقافة التقليدية للنوبة المصرية. إذا كنت تزور مصر ، فيمكنك مناقشة رحلتك وأماكن زيارتك مع جولات مصر الفاخرة.

فيما يلي القائمة التي تصف جذب "جولات مصر الفاخرة" لمدينة أسوان. 
تنقسم مناطق الجذب السياحي في أسوان إلى أربعة أجزاء رئيسية مثل الضفة الغربية والضفة الشرقية في جزيرة النهر والأماكن التي لا يمكن تغطيتها إلا بالكابينة فقط.

1. الجذب السياحي في الضفة الغربية - في هذه الأماكن السياحية تشمل مقابر النبلاء ، كيبيت الهوى ، دير القديس سمعان ، قرية النوبية وضريح الآغاخان. إذا كنت أنت ومجموعتك تحبين المزيد من المغامرة في رحلتك ، فلا داعي لاستئجار سيارة في الضفة الغربية.

2. الجذب السياحي في الضفة الشرقية - يمكن أيضا تغطية المكان عن طريق المشي. يشمل هذا المكان متحف Fryal Garden ومتحف Catherdral و Nubian. يمكن تغطية المكان بأكمله في حوالي 30 دقيقة من المشي على طول الواجهة البحرية للنيل.

3. يمكن زيارة المعالم السياحية في River Island باستخدام القوارب العامة- جزيرة Elephantine ومتحف أسوان وقرية النوبة وحديقة كيتشنر. عبارات عامة هي أيضا للزوار من الضفة الشرقية لهذه الأماكن من الجزيرة.

4. مناطق الجذب السياحي التي يمكن تغطيتها بواسطة سيارة أجرة فقط - في مكانه لا يمكن للسائح الحصول على وسائل النقل العام. وتشمل هذه الأماكن معابد فيلة ومعابد كالاباشا والمسلة غير المكتملة والمقبرة الفاطمية وسد أسوان العالي. المواصلات العامة في مدينة أسوان ليست كبيرة ، لذا من الأفضل تغطية كل هذه الأماكن بسيارة أجرة فقط.

إذا كنت قادماً لرحلة قصيرة ، فهناك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة في تلك الفترة الزمنية القصيرة. كما أن زيارة هذه الأماكن يمكن أن تجعل رحلتك القصيرة ناجحة وممتعة.

الجذب في الضفة الغربية

قبر النبلاء - توضع هذه المقابر على الضفة الغربية لنهر النيل. تعتبر أساسا مقابر الأمراء المصريين. المقابر من وقت الدولة القديمة. هناك بعض المقابر التي تنتمي إلى عصر الدولة الوسطى والمملكة الحديثة. تم تزيين هذه المقابر ببعض اللوحات الجميلة والجميلة.

قبة الهوى: المكان معروف بقبة الريح. كان القبر في الأساس قبر الرجل المقدس ، ولكن اليوم المكان مناسب للمشي لمسافات طويلة وقيم رياضة المشي لمسافات طويلة حيث ستواجه في نهاية المطاف أفضل مشاهدة المعالم السياحية.
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ sinnoty