أنشطة المغامرات في ولاية كيرالا

يونيو 01, 2019
أنشطة المغامرات في ولاية كيرالا


ولاية كيرالا "God's Own Country" معروفة أيضًا بأنشطة المغامرات في ولاية كيرالا. تقدم كيرالا المغامرة بكل أنواعها وأنواعها في الأرض أو الماء أو على طول السحب العالية. على الرغم من أن الدولة مليئة بالعديد من التلال والقمم ، فإنها تخدم المغامرين الذين يمكنهم القيام بأنشطة في المياه وفوق الأرض. إذا كنت تخطط للقيام برحلة إلى ولاية كيرالا ، فاحتفظ بقائمة أنشطة المغامرة المثيرة هذه في ولاية كيرالا.

Paragliding 
Vagamon في منطقة Idukki هي قرية صغيرة رائعة للقيام بمغامرات للقيام بها في ولاية كيرالا ، كما أن الطيران الشراعي هو واحد من بينها. يأخذ الطيران الشراعي في Vagamon الناس المغامرين على طول الغيوم المرتفعة ويوفر أفضل المناظر.

الغوص 
تجذب كيرالا الأشخاص الذين يشعرون بسعادة غامرة لممارسة الغوص. المياه فائقة العمق وعمق البحر تدعو إلى المكان المثالي لأنشطة المغامرة. إذا كنت باحثًا عن الإثارة يرغب في الغوص عميقًا في حضن البحر والاستمتاع بجاذبية الحياة البحرية. ضع خطة لزيارة ولاية كيرالا وجعل الحلم حقيقة.


رحلة تسلق الصخور في ولاية كيرالا أمر لا بد منه بالنسبة لك إذا كانت المرتفعات تثير لك. ولاية كيرالا هي وجهة مثالية للأشخاص المغامرين الذين يحبون تسلق الصخور. إذا كنت تخطط لزيارة ولاية كيرالا ، فتأكد من حجز حزم الرحلات التي تشمل وجهات مثل Thenmala في Kollam حيث تتحدى هذه الأماكن حدود تسلق الجبال.

التجديف 
لأولئك الذين يبحثون عن المتعة والإثارة والإثارة وليس المغامرة ، ثم يمكنك تجربة التجديف في كيرالا. أثناء رحلة ولاية كيرالا ، إذا زرت Alleppey و Kumarakom ، يمكنك الاستمتاع بجمال المناطق النائية. في حين أن المناطق النائية تشكل أرضًا لطرادات المركب لأن هذه هي الوجهة الأنسب للوصول إلى قوارب الكاياك والتمتع بالتجديف عبر القرى والبحيرات وغيرها في ولاية كيرالا.

جيب سفاري 
لاستكشاف السحر الحقيقي لولاية كيرالا ، تحتاج إلى بدء رحلة سفاري الجيب. سوف يأخذك سفاري في الجيب إلى الأماكن التي يتعذر الوصول إليها ويوفر الجمال الذي لم يمس به بلد الله. يتطلب المرور عبر التضاريس الضيقة الشجاعة وسيكون الزوار متحمسين للغاية وسيستمتعون برحلات السفاري.

العيش في منزل الشجرة 
واحدة من أكثر التجارب إثارة هي الإقامة في منازل الشجرة. أثناء الإقامة في منازل الأشجار ، يمكنك رؤية الأميال ورصد الحيوانات المختلفة مثل الفهود والخنازير والدببة. يتم تقديم هذا المرفق من قبل العديد من المنتجعات في ولاية كيرالا ، وسوف تكون تجربة مدى الحياة حيث يمكنك الاستماع إلى النقيق من الطيور ، يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس التي تضرب الغابات الكثيفة.

Bamboo Rafting 
لاستكشاف الجانب البري من الولاية والاستمتاع به ، تحتاج إلى زيارة Thekkady وتجربة ركوب الرمث من الخيزران في بحيرة Periyar. هذا هو واحد من الأشياء المغامرة للقيام به وتجربة في ولاية كيرالا. يأخذ هذا النشاط المغامر الباحثين عن الإثارة على طول تجعد حديقة بيريار الوطنية التي توفر موطنًا طبيعيًا للعديد من أنواع الحياة البرية.

لا تضيع وقتك الثمين حول التفكير في أماكن أخرى تزورها ، واستمتع بجاذبية ولاية كيرالا وجرب أنشطة المغامرات التي يمكنك القيام بها في ولاية كيرالا. فرز أفضل حزمة جولة وجعل عطلة خاصة بك مع حزم جولة ولاية كيرالا من كوتشي والحصول على عروض جيدة. لديك أيضًا خيار البدء والاستمتاع برحلة رائعة إلى ولاية كيرالا. لديك أيضًا خيار زيارة الشواطئ الرائعة ، للاستمتاع بجاذبية ساحرة في المناطق النائية.

ولاية كيرالا هي متنوعة من كل شيء! إنه الأفضل للترفيه أو محطات التل أو الشاطئ أو شهر العسل أو المغامرة. ولاية كيرالا هي واحدة من الأماكن الرائعة للزيارة وسوف تكون تجربة جيدة هنا. أيضًا ، لدى المغامرين خيار تجربة بعض الأنشطة المثيرة. حقول الأرز الخضراء وأشجار جوز الهند المؤثرة تصطدم بأفضل عقولك والأجسام المتعبة وتمكنك من إحياء أنفسك تمامًا. تفضل بتجربة والاستمتاع بالأيام في ولاية كيرالا واجعل أيامك في ولاية كيرالا تستحق الزيارة.
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ sinnoty